انتهى الأمر.. الكشف عن موعد إقالة تشافي من تدريب برشلونة 

تاريخ النشر: 21/05/2024
168
منذ 3 شهور
انتهى الأمر.. الكشف عن موعد إقالة تشافي من تدريب برشلونة 

تحدد موعد نهائي لصدور قرار إدارة نادي برشلونة الإسباني، بإقالة المدرب تشافي هيرنانديز من منصبه على خلفية الأزمة الكبرى التي جمعته مع الرئيس خوان لابورتا في الفترة الماضية.

وتوترت العلاقة بين تشافي ولابورتا كثيرا في الأيام الماضية، على خلفية تصريحات المدرب حول الوضع الاقتصادي السيء الذي يعيشه النادي، وصعوبة إبرام تعاقدات كبيرة لمنافسة الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتنافش إدارة برشلونة، العديد من أسماء المرشحين التي يتصدرها المكسيكي رافائيل ماركيز، بالإضافة للثنائي الألماني توماس توخيل وهانز فليك، وأخيرا مدرب فريق السيدات يوناتان جيرالديز.

وفي المقابل، يرفض البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، أمر إقالة تشافي من منصبه بسبب الحالة الاقتصادية السيئة التي يعيشها النادي الكتالوني في الفترة الحالية.

إقالة تشافي من منصبه: 

كشف الموثوق "فرناندو بولو" في صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه تم الإجماع على إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة، حيث يرفض خوان لابورتا التراجع عن قراره.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتحدد يومي الأثنين أو الثلاثاء المقبل، لعقد اجتماع بين تشافي وإدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا وديكو المدير الرياضي لمناقشة تقريره الفني عن الموسم.

ومن المقرر، أن يتم إخطار تشافي بقرار إقالته في الاجتماع مع إدارة برشلونة، بعد نهاية مشوار الفريق في مسابقة الدوري الإسباني يوم الأحد بمواجهة إشبيلية.

الجدير بالذكر، أن ديكو في حديثه مع لابورتا، بأن بقاء تشافي هو الحل الأمثل لبرشلونة في ظل الظروف المالية الحالية التي يعيشها النادي.

اقرأ أيضا

ماذا قال تشافي لرئيس برشلونة في عشاء السوشي؟.. أخطر مفاجأة

رومانو يكشف عن تطور مثير بشأن مستقبل تشافي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن